هاني شاكر يغني باللهجة الخليجية.. ويحضر لمسلسل تليفزيونى

7-12-2010 | 12:46

 

فاطمة شعراوى

انتهي الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي مؤخرا من تسجيل أغنية خليجية جديدة بعنوان "اللـه حسيبي عليك" والتي سيطرحها قريبا بعد تصويرها على جميع القنوات الفضائية وذلك بعد غياب فترة طويلة عن تقديمه هذا اللون الغنائي لجمهوره.

وقال شاكر: "انتهيت من تسجيل الأغنية وهي من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد الجنيدي، وتوزيع حازم رأفت، وسأقوم بتصويرها مع المخرج جميل المغازي في مصر". وأضاف شاكر "هذه هي المرة الأولي التي أصور فيها أغنية خليجية، حيث إنني قدمت العديد من الأغاني ب اللهجة الخليجية إلا أنني لم أقدم أغنية ب اللهجة الخليجية منذ ما يقرب من 6 سنوات، إلى أن وجدت أغنية مناسبة، وأنا سعيد بتقديم هذا النوع الجميل من الغناء".
وعن المسلسل الدرامي الذي يستعد له قال هاني شاكر إنه يتابع مع السيناريست يوسف معاطي المستجدات في القصة بشكل مستمر، حيث إنها أول تجربة له في الدراما التلفزيونية، وعن جهة الإنتاج لم يستقر على الجهة التي ستنفذ العمل، وذلك بعد العروض التي تلقاها من عدد من الجهات.
يعقد هانى شاكر حاليا مجموعة من جلسات العمل مع المخرج وليد ناصيف للاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بالفيديو كليب (أحلى الذكريات) استعدادا لبدء تصويره خلال الأيام القلية القادمة بالعاصمة اللبنانية بيروت، والأغنية من كلمات هانى الصغير، وألحان خالد البكرى، وتعد ثاني كليب غنائى يقوم هانى بتصويره من ألبومه الأخير "بعدك ماليش" حيث سبق له تصوير نفس الأغنية التى حملت اسم الألبوم (بعدك ماليش) مع المخرج وليد ناصيف.
وقام هاني شاكر أخيرا بإحياء حفل ضخم في ختام فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، بحضور آلاف الجماهير مما دفع دار الأوبرا المصرية لرفع شعار كامل العدد علي شباك التذاكر فور الاعلان عن الحفل، ولم تتمكن من إضافة أكثر من 500 كرسي فقط، بالإضافة إلى الموجودين بقاعة المسرح الكبير. وشهد الحفل حضور عدد كبير من رجال المجتمع والسياسة والفن، منهم د.مفيد شهاب، وزير الدولة المصري للشئون النيابية و‏القانونية، د.على المصيلحى، وزير التضامن الاجتماعى، د.فايزة أبوالنجا، وزيرة التعاون الدولى، وعائشة عبدالهادى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، وهشام ناظر، السفير السعودى بالقاهرة وزوجته، والفنانة منى عبدالغنى وزوجها، والمايسترو سليم سحاب، والمطربة نادية مصطفى وآخرون غيرهم.
وشدا هاني شاكر فى الحفل بباقة من أغاني الطرب الجميل مثل: موعود، ونار، وجواب للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ومتسبنيش أنا وحدي لسيد مكاوي، بالإضافة إلى نخبة من أغانيه التي قدمها على مدار مشواره الفني ومنها: لو بتحب حقيقي، لسه بتسألي، كده برضو يا قمر، علِّي الضحكاية، وعلمني أسباب الفرح.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]