محافظ البحر الأحمر يزور القطاع العسكري بالغردقة للتهنئة بانتصارات أكتوبر | صور

5-10-2018 | 18:15

محافظ البحر الأحمر يزور القطاع العسكري بالغردقة

 

البحر الأحمر - علي الطيري

زار اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، اليوم الجمعة، القطاع العسكري في الغردقة ؛ لتقديم التهنئة لضباط وجنود القطاع ب البحر الأحمر ، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأكد محافظ البحر الأحمر ، أن جميع مؤسسات الدولة تحتفل بهذا اليوم، وتقدر الدور القومي والحيوي للقوات المسلحة في الجانب الأمني والتنموى، فهم خير أجناد الأرض، ومصر آمنة بجيشها وشعبها وبوحدتها، مضيفا أن الجميع يقدر تضحياتهم لحماية الوطن، ووقفتهم الحيادية في ثورة يناير.

ووجه "عبد الله" التحية لرجال الشرطة، الدرع الثاني لحماية الوطن، مشيدا بدورهم البارز في حفظ الأمن والأمان بالمحافظة، مؤكدا أن الجيش والشرطة يبذلان الغالي والنفيس والتضحية بالنفس من أجل الحفاظ على تراب الوطن.

وأشار المحافظ، إلى دور شعب مصر العظيم، وكافة مؤسسات الدولة فى ضرورة تقديم كل الدعم والتأييد، لما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة لتطهير سيناء من الإرهابيين "خوارج هذا العصر"، فى مواجهة محاولات كافة المتربصين لإفشال الدولة المصرية، والتأكيد على ثقافة التسامح والتعاون والتعايش السلمى بين أبناء الوطن الواحد، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأفكار الهدامة، ونبذ العنف والتطرف، والتأكيد على ثقافة الحوار وقبول الرأى الآخر، والتحلى بروح أكتوبر المجيدة في مسيرة التنمية والبناء والعطاء التى تشهدها البلاد.

وقدم المحافظ، درع المحافظة لقائد القطاع العسكري ب البحر الأحمر ؛ تقديرا لجهود القوات المسلحة الباسلة، كما قدم مدير أمن البحر الأحمر المصحف الشريف.

رافق محافظ البحر الأحمر أثناء الزيارة، اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر ، واللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]