"القابضة للطرق" تكرم فريق الكرة لفوزه بكأس الجمهورية للشركات

5-10-2018 | 17:55

القابضة للطرق تكرم "فريق إنشاء الطرق"

 

نبيل بدر

في إطار حرص وزارة النقل على تكريم المتفوقين في الأنشطة الرياضية، أقامت الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى، تحت إشراف المهندس صلاح صابر ، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ، حفل تكريم لفريق كرة القدم لشركة النيل العامة ﻹنشاء الطرق لفوزه بكأس الجمهورية للشركات للعام الثاني على التوالي.

وحضر التكريم المهندس على عياد، رئيس شركة إنشاء الطرق، والمحاسب جمال عبدالفتاح العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية ورئيس النشاط الرياضى بالشركة، ومجلس إدارتها وبعض الشخصيات والقيادات البارزة في مجال الطرق والكباري.

قدم المهندس صلاح صابر ، التهنئة للفريق ووعدهم بمزيد من الدعم المادى والمعنوى والتشجيع لتحسين الأداء والحفاظ على المستوى المتميز، وأشاد بحسن تمثيل الفريق لقطاع الطرق في دوري الشركات.

أكد المهندس علي عياد، أن إنجاز فريق كرة القدم هذا الموسم يتواكب مع تحقيق الشركة التابعة ل وزارة النقل أعلى إيرادات فى تاريخها بلغت 3 مليارات جنيه فى العام المالى 2018/2017.

أضاف فى كلمته خلال الحفل الذى أقيم في قاعة الاجتماعات بالمقر الادارى الجديد لشركة النيل أنه يجرى حاليا دراسة الدفع بالفريق الأول لكرة القدم بالمشاركة في الدوري العام الدرجة الثالثة، كذلك إنشاء أكاديمية رياضية بالتنسيق مع نادي مدينة نصر والتوسع في استثمار النشاط الرياضي خلال الفترة القادمة.

وفي ختام الحفل تم إهداء الجهاز الفني والإداري واللاعبين ميداليات التكريم والتقاط الصور التذكارية.

مادة إعلانية

[x]