محافظات

محافظ الغربية يشدد على إنهاء إجراءات ملكية المنطقة الصناعية بـ"كتامة" في بسيون

4-10-2018 | 13:06

محافظ الغربية خلال جولته بمركز بسيون

الغربية – محمد مبروك

شدد هشام السعيد، محافظ الغربية، على الجهات المعنية، بسرعة إنهاء إجراءات نزع ملكية المنطقة الصناعية "للأثاث"، بقرية كتامة التابعة لمركز بسيون، لتفعيل إقامة المنطقة بما يسهم فى وضعها على الخريطة الاستثمارية، وتشغيل أصحاب حرف الأثاث والحد من البطالة.

جاء ذلك، خلال زيارة المحافظ، اليوم الخميس، لمركز ومدينة بسيون، يرافقه هشام شادي، سكرتير عام المحافظة وفتحي عبدالغني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد مختار رئيس مدينة بسيون، ولفيف من وكلاء الوزارات المختلفة، وأعضاء مجلس النواب.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الرى، بضرورة تطهير ترعة "المنحر"، بالإضافة إلى جميع الترع على مستوى قرى ومراكز المحافظة، قائلا: "مش كل ما أروح بلد ألاقي مشكلة في الترع".

واستمع "السعيد"، لشكاوى بعض الأهالي والفلاحين بشأن نقص المياه بالترع، وصعوبة المواصلات واستغلال السائقين برفع الأجرة، وكذلك انتشار القمامة بالشوارع، حيث قال أحد المواطنين للمحافظ: "البلد مش بتنضف إلا لما حضرتك تكون جاي".

وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر الجهود بين المواطن والنواب والحكومة، موضحًا أن المواطن يساهم بشكل رئيسي في غلاء أسعار المواصلات، وذلك من خلال دفع الأجرة المخالفة للتسعيرة المقررة، لافتا إلى أنه يعقد اجتماع مرة كل شهر، للاستماع لشكاوى المواطنين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة