رسميا.. الأهلي يطلب تأجيل مباراة الداخلية

2-10-2018 | 15:28

الأهلي

 

أحمد الشامي

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، فاكسًا رسميًا من النادي الأهلي، يطلب فيه تأجيل مواجهته أمام الداخلية، بسبب نقص اللاعبين لمشاركتهم مع المنتخبات، سواء الأول أو الأوليمبي.


جاء ذلك بعد تمسك شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بانضمام لاعبي الأهلي، للمعسكر المقبل، استعدادًا لمواجهة الإمارات وديًا الشهر الحالي.

وأكد الأهلي خلال خطابه، أنه وافق على خوض مباراة الداخلية، بدون لاعبي المنتخب الأول، إلا أنه فوجئ باستدعاء لاعبين للمنتخب الأوليمبي، رغم حصوله على وعد بعدم مشاركة اللاعبين في معسكر الأوليمبي، المقبل.

واشتمل خطاب الأهلي، أنه يواجه نقص عددي في هجوم الفريق في ظل تواجد مروان محسن وصلاح محسن مع المنتخب الأول، واستدعاء وليد أزارو للمنتخب المغربي، وإصابة النيجيري جونيور أجايي، بالإضافة إلى استدعاء أحمد ياسر ريان للمنتخب الأوليمبي، استعدادًا للإمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، قررت إقامة مباراة الأهلي والداخلية، بدون دوليي المنتخب الوطني الأول فقط، يوم 15 أكتوبر الحالي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري العام.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة