رئيس ائتلاف دعم مصر: الأغلبية تفتح قلوبها وعقولها للجميع

2-10-2018 | 13:53

الدكتور عبد الهادى القصبى

 

سامح لاشين

قال عبد الهادي القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر الممثل للأغلبية بالبرلمان، إن الأغلبية تفتح قلوبها وعقولها للجميع، واثقة أن الجميع يتحمل المسئولية،  مؤكدًا أنها ستساند الدولة وتحترم الدستور والقانون.

وأضاف القصبي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع للبرلمان،  اليوم الثلاثاء، "سنتوافق ونتعاون مع الجميع لنقدم للعالم نموذجًا للبرلمان المصري صاحب التاريخ العريق"، متابعًا، "نسعى إلى تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري الذي تحمل الكثير وينتظر منا الكثير".

وأرسل القصبى، رسالة تحية وحب واحترام، للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما وجه رسالة تحية إلى خير أجناد الأرض في القوات المسلحة والداخلية، وإلى رئيس البرلمان  على عبد العال ووكيلي المجلس، الذين تحملوا عبئًا ضخمًا خلال ثلاثة دور انعقاد.

كما وجه تحية إلى الوزير عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ، الذي أكد له أنه سيبذل كل ما لديه من جهد وطاقة للتعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية لتحقيق الصالح العام.

وأثني القصبي على قيادات دعم مصر السابقين، ومن بينهم اللواء الراحل سامح سيف اليزل وسعد الجمال، ومحمد السويدى.

من جانبه قال النائب محمد السويدى ، رئيس ائتلاف دعم مصر السابق ، إن الجميع يشهد أن البرلمان تحمل مسئولية ومعارك قوية سيشهد لها التاريخ، معبرًا عن تمنيه التوفيق لقيادات الائتلاف الجدد والتوفيق في مهام عملهم .

ووجه السويدى ، خلال كلمته في الجلسة العامة ل مجلس النواب ، الشكر لجميع النواب.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]