الحضور لأعضاء الجمعية العمومية فقط.. الأهلي يناشد جماهيره الالتزام بتعليمات الأمن بشأن مباراة وفاق سطيف

2-10-2018 | 11:42

الأهلي

 

احمد الشامى

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مسئولي النادي تفاجأوا بقرار الجهات الأمنية بحضور أعضاء الجمعية العمومية فقط للقاء وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال "مرجان" في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج" ساعة مع شوبير": "النادي الأهلي ملتزم بقرار الأمن بحضور 10 آلاف متفرج للقاء وفاق سطيف الجزائري".

وتابع: "مسئولو النادي تفاجئوا بقرار الأمن بحضور أعضاء الجمعية العمومية فقط للقاء، وقام المسئولون بتسجيل اعتراض على هذا القرار ولكننا في الآخر ملتزمون بالقرار".

وواصل: " هناك لجنة مشكلة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي ومعه أعضاء مجلس النادي لبحث الأزمة وإيجاد طرق لحلها".

وناشد "مرجان" جماهير الأهلي الالتزام بقرارات الأمن وعدم الذهاب لاستاد السلام إلا لحاملي "كارنيه" العضوية العاملة بالنادي الأهلي، ختى لا يتعرض النادي لاي عقوبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واستكمل: " مجلس الإدارة قام بتشكيل لجنة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية في حق من تجاوز في حق الأهلي ومسئوليه".

وعن كيفية حضور أعضاء الأهلي للقاء اليوم قال "مرجان": "تذاكر اللقاء تباع حاليا في منافذ البيع داخل فروع الأهلي الثلاثة، وسنقوم برد ثمن التذكر للجماهير التي قامت بالحجز إلكترونيا".

واختتم:" أرجوا من الجماهير الالتزام بتعليمات الأمن، وإن شاء الله الأهلي قادر على تحقيق الفوز ووضع قدم في الدور النهائي من البطولة".