وزير الزراعة: الرئيس السيسي حريص على مناقشة مشكلات القطاع الزراعي ويعمل على حلها

30-9-2018 | 13:49

احتفالية يوم المهندس الزراعي

 

محمد علي

نقل وزير الزراعة، د. عز الدين أبو ستيت، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لجموع الزراعيين، بمناسبة الاحتفال بيوم المهندس الزراعي، التي وصفها بالمناسبة العزيزة، موضحا أن الرئيس السيسي، يقدر الزراعة والزراعيين والمزارعين تقديرًا كبيرًا.

وأضاف وزير الزراعة، خلال الاحتفالية التي تنظمها نقابة المهن الزراعية، بمناسبة يوم المهندس الزراعي المصري، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على مناقشة كافة المشكلات التي تخص القطاع الزراعي، ويسعى لوضع الحلول، والتنسيق بين الجهات المعنية؛ لأن الوزارة من الوزارات التي تمس الاقتصاد الوطني وتمس حياة المواطن.

كما نقل وزير الزراعة، تحيات رئيس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، مشددا على حرص الحكومة على دعم المهندس الزراعي والفلاح المصري.وأضاف الدكتور عز الدين ابو ستيت، أنه في أصعب الظروف التي كانت تواجهها مصر، ما يمكن المرور منها دون قطاع الزراعة، مشددا علي أن التكاتف والتعاون مفتاح الناجح.

وأشار وزير الزراعة إلى يوم تكريم المهندس الزراعي بأنه يوم عزيز علي الجميع، حيث يشرف بالانتماء إلي هذه المهنة، موضحا أن المهندس الزراعي يستطيع أن ينجح في اي شيء، لان كليات الزراعة هي كليات علوم الحياة،

وأوضح أن الوزارة تسعي لتحقيق الأمن الغذائي لجموع المصريين، مضيفا أن المعركة مستمرة علي مدار الأجيال لمحدودية الإمكانيات، موضحاً أن المهندس الزراعي يسعي لتحقيق اسمي هدف في الحياة، كما أن الزراعة تعلمنا الصبر والايمان والحكمة لان الظروف تكون أقوي مننا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]