محافظات

رئيس هيئة السكة الحديد يكافئ خفير مزلقان أثناء جولته المفاجئة بالمنطقة الجنوبية | صور

27-9-2018 | 14:15

جولة رئيس السكة الحديد

الأقصر- إيمان الهواري

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، في جولة مفاجئة، نطاق المنطقة الجنوبية بالصعيد، اليوم الخميس، عددا من المحطات والمزلقانات وورشة الصيانة والتجهيز اليومي للقطارات بالأقصر، رافقه فيها المهندس حسين الرشيدي مدير المنطقة الجنوبية.

وأثناء جوله رئيس الهيئة بورش الصيانة والتجهيز اليومي بالأقصر، تفقد مخرطة العجل الأرضية والمتخصصة في خرط عجل القطارات، والتي تعد من أحدث ثلاث مخارط عجل على مستوى ورش الصيانة بالهيئة، والتي أسهمت في سرعة الاستعداد بالعربات في المنطقة الجنوبية.

كما استقل رئيس الهيئة (الموتور) الخاص بالمرور والتفتيش من محطة الأقصر حتى محطة قنا، وتوقف في عدد من المزلقانات والمحطات والبلوكات، للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة، والقيام بمهامهم الوظيفية، وكذلك مراجعة السجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وشدد رئيس هيئة السكة الحديد، أثناء الجولة على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والجودة، كما قرر صرف مكافأة فورية لخفير مزلقان، لالتزامه بالتعليمات واللوائح، وتنفيذ إجراءات السلامة ليكونوا نموذجًا يحتذى به بين زملائهم، ونقل موظف من موقعه لعدم وانضباطه في العمل والتزامه بالتعليمات واللوائح.   


٫


٫

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة