"المحافظين" يناقش لائحة جناح الشباب | صور

27-9-2018 | 14:06

اجتماع شباب حزب المحافظين

 

أميرة العادلي

قال محمد أمين، نائب رئيس حزب المحافظين، إن الحزب عقد اجتماعًا تحضيريًا لجناح الشباب وناقش فيه الشباب لائحته الداخلية، وذلك بعد عدة اجتماعات تحضيرية استمرت لمدة 3 أشهر.

وأضاف أمين، أن هذه تجربة ستفرز فى نهاية المطاف جناح شبابى من أبرز ملامحه أن له لائحة تتظيمية تعبر عن شكل الجناح وتشكيلاته بدءًا من رئيس الجناح المنتخب ومكتب سياسى وتنفيذى ولجنة عامة وأخرى مركزية، وهؤلاء المنوط بهم متابعة الأنشطة وتنمية العضوية.

وأوضح أمين أن الجناح الشبابى سينتشر على مستوى الجمهورية، ومن أبرز خصائصه مرونة الحركة، كما أن سياسة الجناح الشباب هم من وضعوها بأيديهم من خلال احتكاك الجناح بالشباب الذى يمثله فى نهاية المطاف.

وتابع: "أن التجربة السياسة بالنسبة للجناح الشبابي لحزب المحافظين تنم عن مجموعة من التجارب السابقة من تنظيمات حزبية شبابية كانت موجودة قبل 25 يناير 2011، مثل منظمة شباب حزب الجبهة الديمقراطية واتحاد شباب الغد والتى كانت من أبرز التنظيمات الشبابية الحزبية فى ذلك الوقت، ولم يحدث هناك تنظيم سياسى شبابى حزبى منظم على أرض الواقع بعد ثورة يناير".

وأشار نائب رئيس الحزب، إلى أن الجناح الشبابي يسعى لمواكبة العالم، وسيكون هناك انتخاب لرئيس الجناح، مؤكدًا أن التجربة لن يكون لها صدى فقط على المستوى المحلى ولكن سيكون لها تأثير على المستوى الإقليمى والدولي خلال الفترة المقبلة.


.


.


.


.