مصر تشارك العالم احتفالات يوم السياحة العالمي بإضاءة الأهرامات | صور

27-9-2018 | 10:10

مصر تشارك العالم احتفالات يوم السياحة العالمي بإضاءة الأهرامات

 

فاطمة السروجي

في ضوء مشاركة مصر للعالم في الاحتفال بيوم السياحة العالمي، تقوم وزارة السياحة اليوم الخميس، بإضاءة  الأهرامات ، احتفالا بهذه المناسبة، وذلك من الساعة العاشرة والنصف مساء لمدة ساعة.


وتماشيا مع دعوة منظمة السياحة العالمية لتسليط الضوء هذا العام على الحاجة إلى الاستثمار في تكنولوجيات رقمية لخلق البيئة للإبداع والريادة التجارية في مجال السياحة، ستقوم الوزارة ببث هذه الفعالية مباشرة بعدة لغات على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة:
https://b-m.facebook.com/MinistryofTourismEG/
وقد وضعت منظمة السياحة العالمية شعار "السياحة والتحول الرقمي" على موقعها الإلكتروني بعدة لغات، ليكون شعار يوم السياحة العالمي لهذا العام.


واستثمارا لشعار المنظمة، قامت وزارة السياحة بتجهيز الجناح المصري في بورصة لندن السياحية بأحدث الوسائل التكنولوچية والوسائط الرقمية، وذلك إيمانا منها بأهمية التطورات والابتكارات التكنولوجية في قطاع السياحة.

يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي ترتكز على محورين رئيسيين هما مفهوم P 2 P People to People، والترويج للمتحف المصري الكبير تحت شعار GEM 2020.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن ملامح هذه الحملة الترويجية والتحالف المصري -الدولي للشركات، والذي سيتولى الترويج للسياحة المصرية في الخارج، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم 8 أكتوبر المقبل، كما ستقوم الوزارة خلاله بتكريم مجموعة من الشركات والمنشآت السياحية المتميزة ممن أسهموا في النهوض بصناعة السياحة في الفترة السابقة، وذلك تقديرا لأدائهم.

جدير بالذكر، أن الاحتفال بيوم السياحة العالمي يقام في 27 سبتمبر من كل عام، وتشارك فيه دول من جميع أنحاء العالم من خلال مظاهر وفعاليات متنوعة، ويكون فرصة لزيادة الوعي بمساهمة السياحة في التنمية المستدامة.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]