توزيع 25 شهادة أمان على 25 سيدة بالأقصر| فيديو

26-9-2018 | 14:28

توزيع 25 شهادة أمان على 25 سيدة بالأقصر

 

الأقصر- إيمان الهواري

قام المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، بتوزيع 25 شهادة أمان على 25 سيدة، تبلغ قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه مقدمة من إحدى الجمعيات الخيرية  للأرامل والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، والعميد إبراهيم كمال، مدير مشروعات الأورمان بالأقصر.


وأوضح العميد إبراهيم كمال، مدير مشروعات إحدى الجمعيات بالأقصر، أنه سيتم توزيع شهادات أمان بشكل شهري، قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه، لافتا إلى أنه سيتم اختيار السيدات المستحقات بشفافية تامة وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

وفى السياق نفسه، أثنى محافظ الأقصر على الجهود التي تبذلها جمعية الأورمان بالمحافظة، ودورها الفعال في الأعمال الخيرية، متمنياً تقديم المزيد من الخدمات، وتذليل كل العقبات أمام العمل الخيري لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

الجدير بالذكر، أن شهادة أمان المصريين هي شهادة خاصة بالإدخار تدفع لمرة واحدة، كـ خدمة مالية لفئات جديدة من المجتمع، كما أنها تعوض المستفيدين في حالة الوفاة الطبيعية قبل بلوغ سن الستين، وتوفر وثيقة تأمين على حياة الفرد من تاريخ الشراء وتجدد كل 3 سنوات، وتضمن للمرأة المعيلة من الفئة العمرية 18-59 سنة، استقرار المعيشة في ظل حياة كريمة



الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]