"مستقبل وطن" بالجيزة: مواجهة الإرهاب وإنشاء منظمة عالمية لمواجهته أبرز رسائل السيسي أمام الأمم المتحدة

26-9-2018 | 01:58

الرئيس السيسى

 

أحمد سعيد

أكد المهندس عبدالحميد الهوارى، أمين شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الرئيس السيسي أرسل عدة رسائل هامة خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة، أهمها أن الإرهاب خطر يواجه كافة الدول، وليس مصر فقط، وعلى الجميع التضافر لمواجهته، وكشف الدول التي تقوم بتمويله وتدريب الجماعات الإرهابية.


وطالب الهواري، فى تصريحات صحفية، كافة الدول الأعضاء فى الأمم المتحدة، بالاستجابة لمطلب الرئيس السيسي ، بضرورة إنشاء منظمة عالمية هدفها محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره، خاصة وأن كافة الدول نالت من نيران العمليات الإرهابية فى السنوات الأخيرة.

وأوضح الهواري، أن الرئيس السيسي شدد على اهتمام الدولة المصرية بالمرأة والشباب، وأنها تسعى بكل قوة لتمكينهما فى المؤسسات القيادية مثل الوزارات والبرلمان، وأن ذلك جزء من خطة لدمج أكبر عدد من الشباب والمرأة فى المناصب القيادية خلال الفترة المقبلة.

وكان الرئيس السيسى، قد أكد فى كلمته مساء أمس، أن مصر شهدت قفزات نوعية خاصة فى مجال حقوق المرأة، مضيفًا: "المرأة تشغل 25% من المناصب الوزارية، وأكثر من 15% من مقاعد البرلمان".

وأضاف الرئيس السيسي ، أن مصر تعتمد على الشباب فى العديد من المناصب القيادية فى الدولة، وتابع: "أصبحت المؤتمرات الشبابية التى تعقد فى مصر محفلاً دولياً".

مادة إعلانية

[x]