"الصحة" تغلق 26 منشأة طبية خاصة مخالفة بالتجمع الخامس والرحاب ومدينتي

25-9-2018 | 12:01

إغلاق

 

عبد الله الصبيحى

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، إغلاق 26 منشأة طبية خاصة غير مرخصة  بمناطق التجمع الخامس ، والرحاب، ومدينتى، فى حملة شنتها الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي ل وزارة الصحة والسكان، أن المنشآت غير المرخصة، والتى تم إغلاقها، عبارة عن عيادات خاصة ومراكز طبية، ومعامل تحاليل ومراكز للأشعة، لافتاً إلى أنه خلال الحملة، تم رصد أيضاً العديد من المخالفات الطبية داخل هذه المنشآت، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.

وأشار الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، أنه تم خلال الحملة المرور على 257 منشأة طبية، للتأكد من توافر الاشتراطات الطبية بها، سواء من حيث التراخيص للمنشأة أو للعاملين بها، فضلاً عن مراجعة كافة الاشتراطات الطبية، وطرق مكافحة العدوي في تلك المنشأت ، حرصاً على صحة وسلامة المرضى.

وشدد محروس، على عدم التهاون فيما يمس حياة المرضى، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات يتم رصدها، مؤكداً على استمرار تلك الحملات التفتيشية على كافة المنشآت الطبية الخاصة بمناطق الجمهورية المختلفة.

مادة إعلانية

[x]