النائب رائف تمراز ينضم لـ"الوفد".. و"أبو شقة": سيتولى رئاسة لجنة الزراعة بالحزب

24-9-2018 | 18:38

رائف تمراز خلال لقائه بهاء أبو شقة

 

أحمد سعيد

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، ورئيس اللجنة النوعية للإعلام، توقيع رائف السيد محمد الشهير بـ"رائف تمراز"، استمارة عضوية حزب الوفد.

وقال النائب رائف تمراز، إن انضمامه إلي حزب الوفد جاء علي خطى أجدادنا، وهم السلف الصالح لنا، وكانوا من أعضاء الوفد القدامى.

وأكد "تمراز"، أن حزب الوفد من الأحزاب القوية التي تثري الحياة السياسية في مصر، ويدعم الدولة الوطنية تحت قيادة زعيم ورئيس الحزب، المستشار بهاء الدين أبوشقة، الذي نتعلم منه الكثير والكثير في الحياة السياسية، مشيرا إلي أن حزب الوفد به قامت سياسية وفكرية، وهم من أركان الحياة السياسية في مصر التي يسعي الحزب للنهوض بها في العصر الحديث.

وأكمل، أنه بانضمامه إلي حزب الوفد سوف يكون واحدًا من هؤلاء العظماء، وبرئاسته للجنة الزراعة والري، سوف يسعي جاهداً مع كل فلاح وفلاحة في مصر لكي يستمر الوفد هو الحزب الأعرق، وأن تصبح مصر في قمة الحياة الإنتاجية حتي يستفيد كل مواطن من النهضة التي سوف تكون من خلال مجلس النواب، ويكون الفلاح الأولى بالرعاية في الحياة السياسية والصحية والتعلمية وشتى المجالات، وأنا كواحد من فلاحي مصر فخور بانضمامي الي حزب الوفد.

ورحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بانضمام النائب رائف تمراز، إلي الحزب، وقال، إن حزب الوفد كان ومازال وسيكون حزب الجلاليب الزرقاء.

وأصدر قراراً برئاسته لجنة الزراعة والري، وكلفه بالعمل علي توسيع قاعدة الفلاحين بالحزب، لنكون قريبا أمام اتحاد للفلاحين تقديراً لدور الفلاح المصري طوال تاريخه داعماً للدولة الوطنية.ً

الأكثر قراءة