Close ad

محافظة الإسكندرية تعلن مواعيد حملة "حلل واطمن" | صور

24-9-2018 | 16:22
محافظة الإسكندرية تعلن مواعيد حملة حلل واطمن | صورحملة "حلل واطمن"

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن بدء حملة "حلل واطمن" للكشف عن فيروس سى وذلك بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة وصندوق تحيا مصر، حيث بدأت أولى فاعلياتها أمام مديرية الشباب والرياضة بمنطقة سموحة.

موضوعات مقترحة

وعن مواعيد الحملة المقبلة، أوضح بيان صادر عن المحافظة، أن ثاني الفاعليات ستقام يوم ٢٥ سبتمبر تقام الحملة من أمام مركز شباب احمد عرابي في تمام الساعة ٩ صباحا وحتى الساعة ٣ عصراً، و في يوم ٢٧ سبتمبر تقام الحملة من أمام مركز شباب فلسطين في نفس الموعد المقرر له، و في يوم ٢٨ سبتمبر تقام الحملة من أيام مركز شباب أبو سمبل.

من جانبه أكد المحافظ على الدكتور صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضه بالإسكندرية، إقامة قوافل طبية للكشف المبكر عن فيروس سى بالمجان وخاصة بالأماكن الأكثر احتياجا وكذلك للكشف على العاملين بمديرية الشباب والرياضة، موجها بعمل مسح للأماكن الأكثر احتياجا و تحديد أماكن انطلاق القوافل والإعلان عنها داخل مراكز الشباب وكذلك الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص.

وأشار المحافظ، إلى أن ذلك يأتي هذا في إطار انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى، ضمن الحملة القومية الموسعة، تحت شعار مصر خالية من فيروس سى ٢٠٢٠.


حملة "حلل واطمن"حملة "حلل واطمن"

حملة "حلل واطمن"حملة "حلل واطمن"

حملة "حلل واطمن"حملة "حلل واطمن"

حملة "حلل واطمن"حملة "حلل واطمن"

حملة "حلل واطمن"حملة "حلل واطمن"
اقرأ ايضا: