نوفمبر المقبل.. غرفة القاهرة تشكل مجالس إدارات 8 شعب تجارية

24-9-2018 | 12:34

المهندس إبراهيم العربي

 

سلمى الوردجي

صرح إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بأنه تم فتح باب الترشح لعدد من الشعب التجارية تمهيدًا لإعادة مجالس إدارتها من جديد بعد انتهاء دوراتها الحالية. وأضاف أنه سيتم إعادة تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب، في إطار لائحة النظام الأساسي للشعب التجارية النوعية الصادرة بموجب القرار الوزاري رقم 45 لسنة 2003.


وكشف رئيس الغرفة، أنه من ضمن الشعب التجارية المزمع إعادة تشكيل مجالس إدارتها "البصريات - تجار الأحذية والمنتجات الجلدية - أصحاب الشركات العاملة في مجال حماية البيئة - تجار العدد - الآلات - تجار الساعات وقطع غيارها - تجار العطارة - أصحاب شركات حراسة المنشآت - نقل الأموال - تجار الحدايد والبويات". وأكد أن جلسات تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب ستبدأ من 4 -22 نوفمبر.

وأشار إلى حرص مجلس إدارة الغرفة على تفعيل هذه الشعب بما يصب في صالح هذه القطاعات في النهاية، لأنها جزء من اقتصاد نا العام الذي نسعى جميعًا إلى تنميته وتطويره، لنحقق في النهاية مصلحة بلدنا التي في النهاية مصلحتنا جميعًا. ودعا ( العربي) أصحاب هذه الأنشطة بالتوجه إلى الغرفة لاستكمال مستندات انضمامهم للجمعيات العمومية لهذه الشعب تمهيدا لدخولهم انتخابات مجالس إداراتها خاصة أنه سيتم غلق باب قبول طلبات التجار للانضمام إلى الجمعيات العمومية لهذه الشعب في 25 من أكتوبر المقبل.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]