التليفزيون الإسرائيلي يشيد بهاني شاكر ويصفه بـ "الشجاع"

7-12-2010 | 09:29

 

معتز أحمد

وصف موقع التليفزيون ال إسرائيل ي الفنان هاني شاكر بـ "الفنان الشجاع"، مشيدا بزيارته أكثر من مرة للأراضي الفلسطينية. وهي الزيارات التي سبّبت لشاكر الكثير من المشاكل، إلا أنه أصر عليها من أجل التواصل مع الجماهير الفلسطينية، سواء في الضفة الغربية وغزة أو حتى العرب في إسرائيل .

ولقي نفي الفنان هاني شاكر لخبر اعتزاله اهتماما كبيرا من ال إسرائيل يين، حيث قال موقع التليفزيون ال إسرائيل ي في تقرير له: إن الفنان المصري هاني شاكر نفى الشائعة التي ترددت أخيرا عن مروره بحالة نفسية سيئة مما أدى لاتخاذه قرار اعتزال الفن بشكل نهائي وذلك بعد معاودة المرض لابنته.
وقال الموقع: إن شاكر أكد أن كل ما نشر حول هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة، وأنه لا يعرف الهدف من ترويجه في هذا التوقيت الذي يعيش فيه فترة "من أهم وأجمل فترات حياته".

يذكر أن هاني شاكر له أكثر من أغنية عن فلسطين، منها دمي فلسطيني، من ألحانه وكلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وتوزيع عادل عايش، كما كانت آخر زيارة له لفلسطين في عيد الأضحى نهاية عام 2008.
وجدير بالذكر أن هاني شاكر كان ضمن الوفد الشعبي والسياسي الذي زار لبنان خلال الحرب ال إسرائيل ية عليه عام 2006، وهي الزيارة التي جاءت لتؤكد عمق العلاقات المصرية- اللبنانية، وقوبلت بحفاوة شعبية كبيرة من جماهير الشعب اللبناني الذي حرص على الالتفاف حول نجوم المجتمع المصري من السياسيين والإعلاميين والفنانين، الذين زاروا الجرحى اللبنانيين والتقوا بالسياسيين في لبنان، في زيارة تضامنية هامة جاءت في وقت ت عرض ت فيه القاهرة لانتقاد من حزب اللـه، بينما كانت المساعدات المصرية تتواصل يوميا على لبنان.

مادة إعلانية

[x]