"بوابة الأهرام" ترصد إقبالا كثيفا في أول أيام معرض "أهلاً مدارس".. وخصومات تصل لـ٥٠% | صور

20-9-2018 | 21:12

معرض "أهلاً مدارس"

 

محمود عبدالله

قامت "بوابة الأهرام" بجولة في معرض "أهلاً مدارس " في أول أيامه بعد افتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي له، حيث شهد ال معرض إقبالا كبيرًا، نتيجة لل خصومات على جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والتي وصلت إلى نحو ٥٠% في بعض الأصناف.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ، قد افتتح مساء الأربعاء معرض "أهلاً مدارس " بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية يمثله غرفة القاهرة التجارية ووزارة التجارة والصناعة.

وكان المصيلحي قد أشار إلى توفير ال معرض المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسب تخفيضات تصل إلى 25% عن الأسواق.

وقال مسئولون بأحد الشركات العارضة، نبيع للمواطنين بسعر المصنع، حيث توجد دستة كشاكيل بجودة عالية يبلغ سعرها ٢٠ جنيه واخرى ٣٠ جنيهًا وثالثة بنحو ٤٠ جنيهًا.

وأضافوا، أن ال معرض يشهد إقبالاً جيدًا وحركة البيع والشراء أفضل من العام الماضي، حيث يبحث المواطن عن توفير أي مبالغ مالية، خاصة في ظل قيام بعض المكتبات برفع الأسعار.

وقال آخرون بشركة عارضة أخري، نقدم خصومات تصل إلى ٥٠%، فهناك شنط مدارس أسعارها ٢٥٠ جنيها قمنا بتخفيضها الى ١٧٥ جنيه.

وقال مسئولو شركة أخري، قمنا بعمل تخفيضات تصل لنحو ٢٥% على الاقلام وأيضا على أي مقلمة، مراعاة لظروف الأسر المصرية، وكذا على الكشاكيل والبرايات والأساتيك.

وأضافوا، أن الأسعار الموجودة بال معرض أقل بنسب تتراوح بنحو ٤٠ و ٥٠% عن المكتبات الخارجية، بينما بلغ سعر المقلمة نحو ١٨ جنيها بدلا من ٢٥ جنيها، واخرى سعرها ١١ جنيها بدلا من ١٧ جنيهًا، كما بلغ سعر مقلمة للاطفال ٦ جنيهات بدلا من ٨.٥ جنيه.

وقال مسئولوا سلسلة مكتبات شهيرة، قمنا بعمل تخفيضات بمعدلات تتراوح بين ٢٠ و ٤٠%، وذلك على مختلف أنواع الاقلام، موضحين، أن النصيب الأكبر على ال تخفيضات كان من نصيب شنط ال مدارس ، حيث وصلت أسعار الشنط ذات الجودة العالية إلى نحو ٣٣٠ جنيهًا بدلاً من ٤٧٠ جنيهًا.

وأضافوا، أن الاقبال على ال معرض جيد، ومن المتوقع أن يشهد كثافة وارتفاعًا خلال اليومين المقبلين.


.


.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]