بحضور عبد المحسن سلامة.. بروتوكول تعاون بين "بوابة الأهرام" و"سبوتنيك" الروسية | صور

19-9-2018 | 17:16

جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين "بوابة الأهرام" و"سبوتنيك"

 

أحمد سعيد طنطاوى - تصوير: نادر أسامة

في حضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، وقعت " بوابة الأهرام " بروتوكول تعاون مع وكالة الأنباء الدولية " سبوتنيك ".


وقع البروتوكول محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية، وتورال كريموف، مدير الإدارة الموحدة للبث الخارجي في وكالة " سبوتنيك ".

حضر توقيع البروتوكول كلا من دارين أحماتوفا، رئيسة تحرير" سبوتنيك عربي"، ونديم زواوي مدير المكتب الإقليمي لـ" سبوتنيك ".

وأكد عبد المحسن سلامة أن البروتوكول يفتح الأفاق لمزيد من التعاون بين الطرفين، في وقت تشهد فيه العلاقات المصرية الروسية تقاربًا كبيرًا على مختلف الأصعدة، وأن التعاون المستوي الإعلامي سيدعم تلك العلاقات.

وأضاف أن مؤسسة الأهرام ستضع كل خبراتها الكبيرة الممتدة عبر السنين للتعريف بثقافة الشعب المصري عند المواطن الروسي، كما أنه يتيح استفادة الوكالة الروسية من الكفاءة الكبيرة لصحفيي الأهرام.

ورحب سلامة بالتعاون مع الوكالة الروسية، واعتبره فرصة جيدة للتعريف بكثير مما لدي الشعبين، كما يوفر للطرفين المزيد من الأخبار عن الأحداث المهمة في جميع أنحاء العالم.

فيما قال تورال كريموف: إن التعاون مع مؤسسة الأهرام، التي لها تاريخ عريق فى منطقة الشرق الأوسط، مرحلة مهمة من تطوير شبكة الشركاء لوكالة " سبوتنيك "، في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف أنه يحفظ المقولة الشهيرة إن الزمن يؤثر فى كل شيء إلا فى الأهرامات التى تؤثر على الزمن".. وهو سعيد بهذه الشراكة والتواصل.

وأكد كريموف أنه سيكون لدى الجمهور المصري فرصة جيدة لمتابعة سلسلة من الأخبار البديلة ومعرفة المزيد عن الأحداث المهمة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن أن تستفيد مؤسسة الأهرام من شبكة المراسلين الخاصة بـ"سبوتنك" حول العالم.

وقال محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير " بوابة الأهرام ": إن الطرفين لديهما عدد كبير من الكوادر والكفاءات المشهود لها في المجال الإعلامي.. وهو الأمر الذي سيكون له تأثيره الإيجابي والفعال على تعاونهما خلال الفترة المقبلة.


جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين " بوابة الأهرام " و" سبوتنيك "


جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين " بوابة الأهرام " و" سبوتنيك "


جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين " بوابة الأهرام " و" سبوتنيك "

الأكثر قراءة

مادة إعلانية