محافظ مطروح يقيل مدير مصنع الوجبة المدرسية | صور

18-9-2018 | 11:09

محافظ مطروح خلال جولته التفقدية لمصنع الوجبة المدرسية‎

 

مطروح ـ عاطف المجعاوى

قرر  مجدي الغرابلي محافظ مطروح إقالة مدير مصنع الوجبة المدرسية بالكيلو 9 شرق مدينة مرسي مطروح، وإحالة المسئولين المقصرين بالمصنع للنيابة للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ اليوم الثلاثاء بمصنع الوجبة المدرسية، ومراحل الإنتاج بالمصنع للاطمئنان على مراحل إنتاج الوجبة المدرسية قبل العام الدراسي ومتابعة سير العمل بالمصنع، الذي ينتج 100 ألف وجبة يوميا تكفى جميع طلاب المدارس بالمحافظة، وتم رصد بعض السلبيات .

كما تفقد المحافظ مخازن المصنع التي تحتوي على المواد الخام للوجبة المدرسية مؤكداً ضرورة وجود رصيد يكفي لمدة شهر بالمخازن للمواد الخام الخاصة بالوجبة .

كما وجه بإجراء صيانة شاملة للمصنع من الكهرباء والمياه والأبواب والمنافذ بكافة الأقسام، لضمان عدم وصول الأتربة خلال إنتاج مراحل الوجبة المدرسية، بالإضافة إلى دهان الأرضيات بمادة تمنع نشاط البكتيريا مع النظافة المستمرة للمصنع .
وشدد محافظ مطروح على أنه سيتم محاسبة الجهات المسئولة عن إنتاج الوجبة المدرسية، إذا حدث أي عيوب فنية أو نقص في الوجبة أثناء العام الدراسي ، وتأكيد مراجعة المخزون من حيث الأمن الصناعي وأسلوب التخزين.
حضر الجولة التفقدية لمصنع الوجبة المدرسية المهندس تامر سعيد السكرتير العام والقيادات التنفيذية والأمنية المعنية بالمحافظة .


٫

مادة إعلانية

[x]