جامعة الفيوم تكرم 235 طالبا متفوقا من أبناء هيئة التدريس والعاملين بها | صور

17-9-2018 | 17:18

حفل تكريم الطلاب المتفوقين

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أقامت جامعة الفيوم، اليوم الإثنين، حفلًا لتكريم 235 من الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين، للعامين الدارسين الماضيين على مستوى جميع المراحل الدراسية، شملت شهادات المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2016/2017، والإعدادية، والثانوية، والجامعية.


أقيم الحفل، الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة، بحضور الدكتور وائل طوبار، المنسق العام للأنشطة الطلابية، وأيمن حلبه، أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وهالة السويفي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وأكد الدكتور خالد إسماعيل، رئيس جامعة الفيوم، حرص الجامعة الدائم لإقامة الحفل السنوي، لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين، والذي يعكس أن الجميع بداخل جامعة الفيوم، يعمل كأسرة واحدة تحت مظلة التكاتف والترابط المستمر، مما يكون له أبلغ الأثر في تحقيق النجاح والإنتاج والتقدم للجامعة، مشيداً بما حققه الطلاب المتفوقون من نجاح وتفوق، الأمر الذي أدخل الفرحة والسرور لقلوب ذويهم وأولياء أمورهم.

وقال رئيس جامعة الفيوم، إن الجامعة تعمل بخطة ثابتة ومحددة بهدف الوصول إلى المرتبة 12، وسط الجامعات المصرية، وذلك بما تمتلكه من خطة إستراتيجية وكوادر تمتلك من النشاط والحماس والطموح، ما يجعلها تحقق تنمية وتطويرًا حقيقيًا، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد بدء العمل بمستشفى طب الأسنان الجامعي، وخاصة مع تخرج أولى دفعات كلية طب الأسنان.

وقال الدكتور محسن محمد، وكيل كلية دار العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في كلمته نيابة عن أولياء الأمور، إن الاحتفالية هي تعبير رمزي لتهنئة أولياء الأمور لما قدموه من تشجيع وتحفيز لأبنائهم الطلاب حتى استطاعوا تحقيق النجاح والتفوق، بالإضافة إلى تقديم التهنئة للطلاب المتفوقين لما بذلوه من اجتهاد وتميز في تحصيل العلم والدراسة.

شهد الحفل كل من، الدكتور أشرف رحيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


.


.


.


.

اقرأ ايضا: