مساعد وزير الداخلية: تقديم مساعدات لـ250 حالة من أسر السجناء والمفرج عنهم

17-9-2018 | 13:33

حفل وزارة الداخلية لتوزيع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم

 

أشرف عمران

صرح اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى، بأن وزارة الداخلية تنظم اليوم بالاشتراك مع الجمعيات الخيرية والجهات المعنية، حفلا لتوزيع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم بإجمالى بـ ٢٥٠ حالة وتشمل (غسالات، ثلاجات، تروسيكلات، ماكينات خياطة، وأدوات مدرسية).

وأضاف مساعد وزيرالداخلية، أن الوزارة تحرص على التواصل المستمر مع أسر السجناء والمفرج عنهم، بهدف توطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان، والتأكيد على أن الدولة تتواصل مع مختلف فئات الشعب، وأن عقاب المخطئ ليس نهاية المطاف.

كانت وزارة الداخلية، قد نظمت اليوم الإثنين، احتفالًا ل أسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع المساعدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة.
ويشارك في الحضور اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي ومدير الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة، ولفيف من قيادات وزارة الداخلية، و أسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع هدايا ومنقولات عينية عليهم، لإدخال الفرحة في نفوسهم بمناسبة العام الهجرى الجديد وبدء الموسم الدراسى.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]