الرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس النواب الإيطالي | صور

17-9-2018 | 11:09

الرئيس السيسي يستقبل رئيس البرلمان الإيطالي

 

وسام عبد العليم

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الإثنين، أروبرتو فيكو رئيس مجلس النواب الإيطالي، وذلك بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، فضلاً عن سفير إيطاليا بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، بأن الرئيس السيسي رحب برئيس البرلمان الإيطالي، مشيراً إلى حرص مصر على تكثيف التعاون مع إيطاليا في مختلف المجالات على نحو يعكس العلاقات والروابط التاريخية بين شعبي البلدين، وأعرب عن التطلع إلى توثيق العلاقات البرلمانية وتكثيف الزيارات المتبادلة بين المسئولين من الجانبين.

وأشار المتحدث إلى أن زيارة رئيس البرلمان الإيطالي الجارية تعد رابع زيارة إيطالية عالية المستوى للقاهرة خلال أقل من شهرين، مشيراً إلى ما تمثله تلك الزيارات من فرصة جيدة لدفع التعاون الثنائي وتبادل وجهات النظر على مختلف الأصعدة.

من جانبه، أعرب رئيس البرلمان الإيطالي عن سعادته بزيارة مصر ولقاء الرئيس السيسي، مؤكداً على العلاقات التاريخية والممتدة بين مصر وإيطاليا، ومشيراً إلى تطور التعاون بينهما خلال الفترة الأخيرة خاصة في المجال الاقتصادي والتجاري، ومعرباً عن تطلعه إلى تكثيف التعاون المشترك في المجال البرلماني بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية ودفعها إلى آفاق جديدة.


٫


٫

مادة إعلانية

[x]