رياضة

ولفرهامبتون يواصل صحوته وويستهام ينتزع انتصاره الأول بالدوري الإنجليزي

16-9-2018 | 21:04

ولفرهامبتون

الألمانية

 واصل ولفرهامبتون الصاعد حديثًا، صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه بيرنلي، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز ويستهام يونايتد 3 / 1 على مضيفه إيفرتون.


وارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بيرنلي، الذي تلقى خسارته الرابعة على التوالي، عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

يدين ولفرهامبتون بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه المكسيكي راؤول خيمينيز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة61 .

من جانبه، وضع ويستهام حدًا لانطلاقته المخيبة في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه إيفرتون.

وحصد ويستهام أول ثلاث نقاط في مسيرته بالبطولة، ليودع المؤخرة ويرتقي للمركز السادس عشر، في حين تجمد رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز العاشر.

وارتدى الأوكراني أندريه يارمولنكو ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني لويستهام في الدقيقتين 11 و31، قبل أن يقلص الأيسلندي جيلفي سيجوردسون الفارق بتسجيله هدفا لإيفرتون في الدقيقة47 .

وقضى النمساوي ماركو أرناوتوفيتش على آمال إيفرتون في التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث لويستهام في الدقيقة 61، ليرسم الفريق اللندني البسمة على وجوه جماهير التي شعرت بالإحباط، عقب خسارة ويستهام في مبارياته الأربع الأولى بالبطولة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة