مناقشات وآراء خبراء حول دراما رمضان والتسويق في النسخة التاسعة لملتقى صناعة الإبداع

16-9-2018 | 20:38

ملتقى صناعة الإبداع

 

أشرف عمران

انطلقت اليوم، الأحد، النسخة التاسعة من ملتقى صناعة الإبداع في إحدي فنادق القاهرة الكبري، وسط مشاركة من الخبراء المحليين والدولين في مختلف المجالات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية، وذلك بعد نجاح الملتقى على مدار 5 سنوات متتالية، وضع خلالها الأعمال الإبداعية المصرية في بؤرة الضوء العالمية.


شهدت أجندة الملتقى عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الموضوعات الهامة المتعلقة بالمجالات الإبداعية المختلفة، فضلا عن التسويق والأعمال الدرامية، كما شهدت جلسات الملتقى مناقشات وتحليلات واستعراض لخبرات وآراء الخبراء حول الأعمال الإبداعية التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضي.

تضمن فعاليات الملتقى، مشاركة فيليب توماس، الرئيس التنفيذي لمهرجان كان ليونز الدولي، والتي تعد المشاركة الأولى له في فعاليات مصرية، ووجه رسالة ل ملتقى صناعة الإبداع ، عبر شاشة الفيديو، استعرض خلالها أهم النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع لعام 2018، فضلا عن أبرز الأعمال الإبداعية التي حازت على جوائز المهرجان.

صرحت مي سلامة، الشريك المؤسس ل ملتقى صناعة الإبداع ، أن هذه النسخة من الملتقى شهدت جلسات هامة ومناقشات وتحليلات لأفضل الخبراء حول مجال الدراما التليفزيونية، والإعلانات والإنفاق على وسائل الإعلام واتجاهاتها، بهدف التعرف على تجاربهم والاستفادة منها في تحقيق طفرة في مختلف المجالات الإبداعية.

استقبلت أروقة الملتقى مجموعة كبيرة من القائمين على الصناعات الإبداعية فى مختلف المجالات، وعلى رأسها الدراما والتسويق محليا، بالإضافة إلي المخرج هاني خليفة، والكاتبة إنجي قاسم، والكاتبة سماء عبدالخالق، والكاتب أحمد الشرقاوي، والفنانة إنجي المقدم، وعدد من نجوم الفنانين الشباب، من بينهم على قاسم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ومحمد ضياء الشهير بعم ضياء.

وتعقد النسخة الرمضانية من ملتقى صناعة الإبداع خلال شهر سبتمبر من كل عام، لمناقشة الأفكار الإبداعية في الإعلانات والدراما وحملات التسويق الإلكتروني خلال شهر رمضان، الذى يعتبر موسمًا مزدحمًا بالأعمال للقائمين على الصناعات الإبداعية.


.


.


.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]