محافظ المنيا يتابع أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد

13-9-2018 | 12:14

محافظ المنيا يتابع أعمال الصيانة بالمدارس

 

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

تفقد قاسم حسين، محافظ المنيا عددا من ال مدارس لمتابعة أعمال الصيانة والتجهيزات استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وصفوت الجارحي وكيل مديرية التربية والتعليم، ومحمد أبو العيون مدير عام إدارة المنيا التعليمية.


وشملت الجولة مدرستي أبناء الثورة الابتدائية والشهيد المقدم محمد وحيد حبشي الثانوية بنات.

قال المحافظ، إنه تم التنسيق بين مديرية التعليم والوحدات المحلية والجهات المختصة لسرعة إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لبدء العملية التعليمية، ضمانًا لحسن سيرها مع بداية العام الدراسي الجديد وتلافي أي سلبيات واستكمال كافة الاحتياجات، ورفع درجة الاستعداد وتقديم الدعم الكامل لاستكمال كافة الإجراءات الواجب اتخاذها لتجهيز ال مدارس بمختلف مراحلها التعليمية بالإدارات التعليمية التسع.

كما شدد المحافظ على مراجعة كافة أعمال الصيانة واستيفاء كافة احتياجات ال مدارس من أثاث ومعدات والترميمات المطلوبة لكافة مدارس المحافظة مع ضرورة الانتهاء من صيانة جميع التخوت والكراسي واستكمال أعمال الإضاءة في جميع مرافق وفصول المدرسة ومراجعة إجراءات الحماية المدنية والتأكد من سلامة وجودة شبكات الإطفاء والحريق.

ووجه المحافظ الوحدة المحلية بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع ال مدارس والشوارع المجاورة لها، ورفع الإشغالات حفاظاً على المظهر الحضاري للمحافظة، بالإضافة إلى تكثيف أعمال المتابعة والمرور الدوري على جميع المواقع.


.


.


.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]