رئيس المقاصة: فوز معنوي على وادي دجلة.. وطلعت يوسف: أهدرنا أهدافا بالجملة

13-9-2018 | 02:36

المقاصة ووادي دجلة - أرشيفية

 

أحمد الشامي

سادت حالة من الفرحة بين لاعبي المقاصة والجهاز الفني، بقيادة طلعت يوسف، عقب الفوز على وادى دجلة بهدفين لهدف، ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري، وإيقاف نزيف النقاط والتقدم لمنطقة متقدمة بجدول الدوري.


وحرص اللواء محمد عبدالسلام، رئيس المقاصة، على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني وتهنئتهم بالفوز علي دجلة.

وأكد رئيس المقاصة، أن الفوز على فريق دجلة جاء في توقيت هام جدًا، وهو مكسب معنوي أيضًا يعيد الثقة للاعبي الفريق بعد النتائج السابقة، موضحًا أن لديه ثقة في إمكانيات وقدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق نتائج مميزة خلال المباريات المقبلة، والتقدم للمربع الذهبي.

وأضاف اللواء محمد عبدالسلام، بأنه حريص على تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق، لاستكمال مسيرة الانتصارات والعودة لمنافسة الكبار.

من جانبه، أكد طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، أن الفريق قدم مباراة جيدة على مدار شوطي اللقاء، وكان قادرا على تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، لولا الرعونة والتسرع أمام مرمي المنافس.

وأضاف طلعت، أن فريقه كان يحتاج لتحقيق هذا الفوز الذى سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

مؤكدا، أن فترة توقف الدوري الأخيرة كانت جيدة لعلاج العديد من الأخطاء، بجانب عودة تراوري من الإيقاف وتألقه، وإنه ينتظر من لاعبيه المزيد خلال المباريات المقبلة بعد اكتمال الصفوف بعودة الغاني جون أنطوي في مباراة حرس الحدود الإثنين المقبل.