متحدث الكهرباء: 4.6 مليون مكالمة هاتفية للشكاوى والاستفسارات خلال عامين

12-9-2018 | 23:41

الدكتور أيمن حمزة

 

إيمان فكري

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن شركات الكهرباء تلقت نحو ٤,٦ مليون مكالمة هاتفية للشكاوي والاستفسارات حول أسعار فواتير الكهرباء، وللإبلاغ عن الأعطال، وذلك في غضون ٢٤ شهرا.


وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، أن هناك ١١٠ آلاف شخص يبلغون قراءة عداد الكهرباء بأنفسهم بصفة شهرية، لافتا أن هناك ١٣٠ ألف شكاوى تجارية على مدار عامين.

وأكد أن خدمة الخط الساخن ١٢١ تتيح للمواطنين التواصل مع شركات الكهرباء بسهولة، موضحا أن هناك تطبيق شكاوي الفواتير، والذي يتيح أيضا تقديم الشكاوي من خلاله.

الأكثر قراءة