"مستقبل وطن" بالإسكندرية يطلق 25 معرضا لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة | صور

12-9-2018 | 18:08

معرض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أطلق حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، سلسلة معارض "أهلا بالمدارس" التي تقدم خصومات على المستلزمات الدراسية، حيث ينظم الحزب نحو 25 معرضا في كافة أحياء المحافظة علي مدار شهري سبتمبر، في دوائر المنتزه والرمل وباب شرق والعامرية والمنشية وبرج العرب، علاوة على أحياء غرب وسط إقبال من المواطنين.

وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله، أمين حزب مستقبل وطن، أن معارض "أهلا بالمدارس" تأتي في إطار الحملة التي أطلقها الحزب علي مستوي الجمهورية تحت شعار "من حقك" والتي تستهدف تقديم خدمات حقيقة في مجالات التعليم والصحة، وتحقيق التكافل الاجتماعي ورفع الأعباء الاقتصادية عن المواطن.

وأوضح أن الحملة تشمل معارض أهلا بالمدارس التي تستمر علي مدار شهري سبتمبر وأكتوبر، وتواجه الغلاء في المستلزمات المدرسية بالإضافة إلي التنسيق من خلال أعضاء الحزب و المدارس على دفع المصروفات المدرسية لغير القادرين.

وأشار إلى استمرار القوافل الطبية المقامة بتمويل ذاتي من الحزب وبأشراف من وزارة الصحة، والتي اخترقت كافة أحياء المدينة حيث بدأت في أغسطس وتستمر إلى أكتوبر المقبل، وتستهدف تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن سكندري.

وأضاف "ضيف الله"، أن الحملة تأتي في إطار دور الحزب في التفاعل الحقيقي والبناء مع المواطن المصري الذي يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار والذي برهن خلال السنوات الماضية إيمانه الحقيقي بمعركتي البناء والبقاء التي تخوضها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحمله صعوبات المرحلة والإصلاحات الاقتصادية، التي تحتاج إلى جهود وإجراءات تقودها الدولة والحكومة المصرية والأحزاب التي يقع عليها دور حقيقي في المشاركة الفعالة في تلك الجهود وتقديم خدمات حقيقة للمواطن .

الجدير بالذكر أن الحزب ينظم معارض أهلا بالمدارس بمنطقة الحرمين بدائرة المنتزه أمام مدرسة عبد الخالق حسونة، وبمنطقة الملاحة أمام قسم المنتزة ثالث، وبسوق دربالة قسم المتزة أول، ومدينة برج العرب القديمة أمام مقر الحزب وبشارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، وبمنطقة العامرية بمجمع المدارس بمنطقة النهضة، وأمام قسم شرطة العامرية وبدوائر الرمل وباب شرق والمنشية وتتواصل الفعاليات علي مدار شهري سبتمبر وأكتوبر.


.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة