رئيس جامعة القاهرة يكشف أسباب استقالة عميدة كلية الإعلام

12-9-2018 | 17:15

الدكتور محمد عثمان الخشت

 

محمود سعد

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أنه يكن التقدير والاحترام للدكتورة جيهان يسري عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، التي تقدمت باستقالتها، اليوم الأربعاء بمجلس الجامعة، وتمت الموافقة عليها، مشيرًا إلى أن عميدة الكلية أدت بشكل مميز الفترة الماضية.


وكشف الخشت، في تصريحات له على هامش اجتماع المجلس، اليوم الأربعاء، بحضور عمداء الكليات، أن الدكتورة جيهان يسري، قررت إفساح المجال لضخ دماء جديدة، بعد أن وصلت لسن المعاش، مقدمًا لها الشكر على أدائها طوال الفترة الماضية.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، على أن جامعة القاهرة لن تستغنى عن الدكتورة جيهان يسري، وسيتم الاستعانة بها كثيرًا، نظرا لما تملكه من خبرات كبيرة تسعى الجامعة دائما للاستفادة منها.

وأشار الخشت، إلى أن الجامعة جاهزة تماما لمسابقة "أفضل جامعة" وفقا للتوصيات التي أعلنها  الرئيس السيسي، في المؤتمر الوطني السادس للشباب الأخير، من خلال تطوير العملية التعليمية والبحثية و112 برنامجا دراسيا، مرحبا بالطلاب الجدد بجامعة القاهرة،  متمنيا لهم أن يكون العام الدراسي الجديد موفقا، من الناحية العلمية والاجتماعية والإنسانية والاستفادة من سنوات الجامعة، وتغيير حياتهم للأفضل.


.


.


.

الأكثر قراءة