"مباحث القاهرة" تكشف غموض العثور على جثة سائق بمنطقة السلام

12-9-2018 | 14:52

متهم

 

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف غموض العثور على جثة لسائق بمنطقة السلام، والقبض على المتهمين، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة.

تلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغًا بالعثور على جثة لشخص مجهول، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدى ملابسه كاملة، مسجاة على ظهره بمحل البلاغ وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وآخر بالرأس من الخلف، وجرح نافذ بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقله لمشرحة النيابة.

وفي وقت لاحق، حضرت للقسم ربة منزل وقررت بتعرفها على صاحب الجثة، والذي يعمل لديها كسائق على الدراجة البخارية "التوك توك"، ملكها، وأضافت بعدم عثورها على الدراجة البخارية "التوك توك" قيادته.

وبعد تشكيل فريق بحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول هاتف محمول ماركة نوكيا الخاص بالمجني عليه.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، واعترف الأول بأنه نظرًا لمرورهم بضائقة مالية اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى الدراجات البخارية "توك توك" كرهًا عن قائدها والتصرف فيها بالبيع، وفى سبيل ذلك استقلوا الدراجة صحبة المجنى عليه بدعوى توصيلهم لطريق بلبيس الجديد، وفور وصولهم لمكان الواقعة قاموا بإلقاء مسحوق الشطة بوجه المجني عليه، إلا أنه قاومهم فتعدى عليه الثاني بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء "2 مطواة" كانت بحوزتهما محدثان ما به من إصابات، والتي أودت بحياته، واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وبمواجهة المتهينن الثاني والثالثة بما جاء بأقوال الأول أيداها، وأقروا بتخلصهما من الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وأضافوا بتصرفهم في الدراجة البخارية "التوك توك" المستولي عليه بالبيع.