الإعلان عن تأسيس أول اتحاد لشباب الأحزاب المصرية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة

12-9-2018 | 13:09

حرب أكتوبر

 

جمال عصام الدين

وافق أمناء شباب 45 حزبا سياسيا خلال اجتماعهم بمقر التحالف السياسي المصري، على تأسيس اتحاد لشباب الأحزاب المصرية وعقد مؤتمر لتدشين هذا الاتحاد خلال شهر أكتوبر القادم بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 46 بحرب أكتوبر المجيدة.

وأكد أمناء شباب الأحزاب السياسية خلال الاجتماع، أن الكيان الجديد يضم جميع أمناء الشباب بالتحالف وأيضا يفتح ذراعيه لانضمام أمناء شباب الأحزاب الأخرى، خاصة أنه شهد هذا الاجتماع أمناء شباب أحزاب التجمع ومصر الحديثة والشعب الجمهورى، وهى أحزاب ليست أعضاء بالتحالف.

وأكد أمناء الشباب في بيان لهم أن الاتحاد سوف يطرح مجموعة من المبادرات الشبابية المجتمعية لحل العديد من المشاكل الشبابية وتقديم أفكار وحلول للمسئولين بالدولة، كما سيسعى لعقد سلسلة من الاتصالات مع وزراء الشباب والثقافة والتنمية المحلية والتضامن الاجتماعى وقيادات مجلس النواب خاصة رئيس ووكيلى مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة وتنظيم زيارة لمقر المجلس فى دورته القادمة وحضور ومتابعة إحدى الجلسات من شرفات المجلس.

ودعا أمناء الشباب خلال الاجتماع إلى أهمية معرفة الشباب لتحديات المرحلة الراهنة ومخاطر حروب الجيل الرابع والشائعات التى تستهدف مصر من بعض القوى المعادية في الداخل والخارج.

الأكثر قراءة