نائب محافظ بورسعيد يشهد العرض المسرحي "أمر تكليف"| صور

11-9-2018 | 13:33

نائب محافظ بورسعيد مع أبطال العرض المسرحى "أمر تكليف"

 

بورسعيد - خضر خضير

شهد الدكتور محمد غنيم نائب محافظ بورسعيد العرض المسرحي "أمر تكليف"، والمقام على مسرح مركز بورسعيد الثقافي، وهو ضمن مبادرة "اعرف جيشك" التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف ببطولات الجيش المصري.

ويهدف العرض للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية، ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب، وتدور أحداث مسرحية "أمر تكليف"، حول قصص إنسانية لمجموعة من جنود الجيش المصري على الجبهة، من مختلف طبقات المجتمع.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد غنيم بالعرض المسرحي الذي يجسد تضحيات الجيش المصري، وما قدمه من بطولات وفداء من أجل الحفاظ على سلامة مصر وأراضيها، مضيفاً بأن مثل تلك الأعمال تعمل على غرس روح الانتماء والتوعية لدي المواطنين والتعريف بما يقدمه أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين يستحقون كل التقدير فهم مبعث فخر لنا.

كما قدم نائب المحافظ الشكر إلي أعضاء العرض الفني علي المستوى المتميز الذي قدم علي المسرح، والذي نال إعجاب الحاضرين مؤكدا أهمية التوسع في تلك الأعمال.

وعقب العرض اطمأن نائب المحافظ علي أحد أعضاء فريق المسرحية والذي تعرض إلى الإصابة أثناء القيام بدوره الفني ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له.


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد

الأكثر قراءة