أبو العينين بعد إنجاز المشروعات القومية: السيسى يؤسس لدولة تضاهي أفضل الدول الحديثة

10-9-2018 | 12:13

محمد أبو العينين

 

أكد محمد أبو العينين ، رئيس الشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لهذا العدد من المشروعات القومية الكبرى غير المسبوقة فى مجال الطرق والكبارى يؤكد أن مصر تسير فى الاتجاه الصحيح، ويؤسس لدولة عصرية جديدة حديثة تضاهي أفضل وأعرق الدول الحديثة فى مجال جذب الاستثمارات والمشروعات الكبيرة.

وقال محمد أبو العينين إن الرئيس السيسى يؤكد يوميا للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية أنه قادر على تنفيذ كل ما تعهد به أمام شعبه، موجها التحية والتقدير والاحترام لكل يد مصرية شريفة سواء من أبطال مصر البواسل من أبناء الجيش أو الشرطة أو أبناء الشركات المصرية الوطنية التى ساهمت فى إنجاز هذه المشروعات القومية الكبرى فى توقيتات زمنية قياسية.

وأشار أبو العينين إلى أن الطفرة غير المسبوقة في مشروعات الطرق سيكون لها تأثيرها الكبير على حركة النقل فى مصر، وسوف تساعد على تسهيل حركة التجارة وإنجاز المشروعات الاستثمارية بمختلف أنواعها الصناعية والزراعية.

وأكد أن ما تحقق دليل واضح على أن هناك خبرات مصرية وطنية تمتلك المقومات والخبرات والكفاءة التى ربما تتفوق على بعض الخبرات العالمية العاملة فى مثل هذه المشروعات القومية العملاقة.

 

 

 

 

 

مادة إعلانية

[x]