تفاصيل حفل إطلاق برنامج عمرو أديب "الحكاية"| صور

9-9-2018 | 23:09

برنامج عمرو أديب "الحكاية"

 

مي عبدالله

أقامت قناة mbc مصر حفلًا كبيرًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بمناسبة إطلاق برنامج الإعلامي الكبير، عمرو أديب، تحت اسم "الحكاية".


حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والفنانات والشخصيات العامة، منهم نادية الجندي وعلي ربيع ورانيا يوسف وسامح الصريطي وهشام عباس وريم مصطفى ورجاء الجداوي ورزان ونور خطاب وإدوارد وهانى مهنى ونضال الشافعي.

وتحدث محمد عبدالمتعال، رئيس قناة mbc مصر، عن طبيعة البرنامج، الذي يسوده التنوع والإيقاع السريع، معبرا عن تفاؤله بعمرو أديب، ووصفه بالـ"حكاء"، ومن المقرر أن يعرض البرنامج يوم السبت القادم في تمام العاشرة مساءً، ثلاثة أيام في الأسبوع.

وحاول أديب خلال الحفل أن يجسد شكل البرنامج، فاستضاف في أول فقرة الفنانة يسرا، والسيناريست تامر حبيب، أما الفقرة الثانية كانت مع لاعب نادي الأهلي مؤمن زكريا، ثم لقاء مع المصممة العالمية فريدة طرماز، وبطلة الغوص الحر بسنت عادل، بالإضافة إلى رجل الأعمال حسام قباني.

وأشار أديب، أن البرنامج الجديد سيتسم بالإيقاع السريع كما حدث في أحداث الحفل، وسيتسم بالتنوع ما بين الفن والموضة والرياضة والاقتصاد، مؤكدا حرصه على أن يكون البرنامج إضافة للمشاهد من خلال خبر أو معلومة جديدة.

ورداً على تساؤل مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc، إذا كان بالفعل أغلى مذيع في الوطن العربي، قال أديب "أنا كنت أغلى مذيع من قبل انضمامي لـmbc".


.


.


.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة