تعرف على الحالة المرورية الصباحية بالقاهرة والجيزة

9-9-2018 | 10:30

كثافات مرورية - أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم الأحد، بكل المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، تزامنا مع ساعة الذروة المرورية الصباحية، وسط انتشار رجال المرور بصورة مكثفة، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة السير.


وأصيب 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أعلى دائرى مؤسسة الزكاة، وتسبب فى ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق اتجاه نفق السلام، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة، بطريق الأوتوستراد، بمنطقة المعصرة، للقادم من المعادى تجاه حلوان و15 مايو، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية لتسيير حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل للقادم من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني، وأيضا بعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم باتجاه القاهرة، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى محور الأوتوستراد ومناطق التجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى قبل نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء مما تسبب فى تكدس السيارات، وتوجد بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات متحركة بشارع مسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى شارع أحمد سعيد.

وظهرت كثافات مرورية أعلى ميدان العباسية بسبب عطل سيارة نقل محملة مواد بترولية، ما أدى إلى توقف حركة المرور اتجاه لطفى السيد.

وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم، من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكبارى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، بسبب أعطال السيارات المتكررة.

مادة إعلانية

[x]