انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي لعلاج الأورام بجامعة المنوفية.. الخميس المقبل

8-9-2018 | 21:42

جامعة المنوفية

 

تشهد جامعة المنوفية الخميس المقبل، انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لقسم الأورام، تحت عنوان "تشخيص وعلاج الأورام في مراحله المختلفة"، والمقرر عقده في الفترة من 13 - 14 سبتمبر الجارى. يعقد المؤتمر برئاسة الدكتور ناصر عبدالباري، أستاذ علاج الأورام بالجامعة، ويشارك فيه نخبة من أكبر علماء مصر في مجال علاج الأورام، إضافة إلى مشاركين من خارج مصر.

يناقش المؤتمر كل ما هو جديد في مجال علاج الأورام في جلسات مخصصة لأورام الرئة والثدي والدم والأطفال وغيرها. ومن المقرر أن تعقد على هامش المؤتمر ورشتا عمل لتدريب الأطباء على العلاج الإشعاعي لأورام الرأس، والرقبة، والتغذية الإكلينيكية لمريض الأورام.

وخلال المؤتمر سيتم تكريم أبرز علماء مصر في هذا المجال ممن كان لهم تأثير قوي، ومكانة عالية في التخصص، كما سيتم اختيار الفائز بجائزة أفضل بحث علمي وجوائز أخرى للمتميزين من شباب الأطباء تشجيعًا لهم لمواصلة التفوق والنجاح.

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة، على رأسهم  الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي الحالي، والدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالي الأسبق، والدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق، والأستاذ الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية.

الأكثر قراءة