إقبال جماهيري كثيف على معرض "كلنا واحد" للأدوات المدرسية بالمعصرة.. والمواطنون يشكرون الداخلية | فيديو وصور

8-9-2018 | 21:26

معرض " كلنا واحد " للأدوات المدرسية بالمعصرة

 

داليا عطية

فور افتتاحه مساء اليوم، شهد معرض مستلزمات المدارس بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة إقبالا كبيرًا من المواطنين لشراء الأدوات والمستلزمات المدرسية قبل نفادها، وهو ما رصدته "بوابة الأهرام" خلال جولتها بالمعرض.

يأتي المعرض فى إطار مبادرة "كلنا واحد"، التي أطلقتها وزارة الداخلية للتخفيف من معاناة المواطنين عبر توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وأبدى رواد المعرض تقديرهم الكبير لهذه المبادرة التي تقوم بها وزارة الداخلية، بعدما تأكدوا أن المعروضات تقل في أسعارها بنسبة كبيرة عن مثيلاتها في السوق.

يضم المعرض جميع مستلزمات الدراسة من حيث الأدوات المكتبية والحقائب المدرسية، وهو ما أوجد حالة من السهولة في شراء كافة مستلزمات الأدوات المدرسية ، على حد قول مصطفي عبدالراضي، أحد رواد المعرض، الذى أكد أن ميزة المعرض تتمثل فى توفير الوقت والجهد في شراء الأدوات المدرسية لأطفاله قائلا: "كنت بشتري الكشاكيل من الفجالة والشنط من العتبة".



وحول الأسعار قال شريف ناصر- من رواد المعرض، إنها مناسبة إلي حد ما كبير، مؤكدًا أنه سأل عن سعر دستة الكشاكيل في المكتبات المجاورة لمنزله فوجدها بـ 40 جنيهًا، بينما حصل عليها من المعرض بـ24  جنيهًا. وفِي السياق ذاته، قالت إيڤون أمجد، إنها حصلت علي الأدوات المدرسية لأطفالها الثلاثة بـ 520 جنيهًا، وحصلت علي خصم تجاوز الـ100 جنيه، فضلًا عن أن هناك خصمًا بنسبة 10% علي كل منتج علي حدة.


أما بيشوي جرجس، فقال، إن مبادرة الداخلية وفرت ماديًا علي أولياء الأمور، حتي وإن كان التوفير جنيهات بسيطة في كل منتج، وطالبت بضرورة الاستمرار فى الالتفات إلي المواطن البسيط طول العام، ومراعاة وضعه الاقتصادي، وتوفير السلع بأسعار مخفضة، قائلًا: "الأسعار المخفضة مش عايزينها فى أدوات المدارس بس.. عايزينها في باقي السلع".







مادة إعلانية

[x]