بمشاركة 60 شركة كبرى.. تعرف على تفاصيل معارض "العودة للمدارس" بالجيزة

8-9-2018 | 18:42

أحمد راشد محافظ الجيزة

 

سلمى الوردجي

بمشاركة أكثر من 60 شركة من كبريات الشركات العاملة في مجال الأدوات المدرسية، تشهد محافظة الجيزة إقامة ثلاثة معارض خاصة بالأدوات المدرسية، تقام في توقيت واحد، وتستمر لمدة أسبوعين، الأول بشارع الملك فيصل، على مساحة ألف متر مربع، والثاني بمركز البدرشين على مساحة 500 متر، والثالث بمركز أوسيم على مساحة 450 متر مربع.

يفتتح المعارض الثلاثة أحمد راشد، محافظ الجيزة، الإثنين المُقبل، وتأتي في إطار سلسلة المعارض التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية لاستقبال المدارس، وتُقام تحت شعار "العودة للمدارس" وتستمر لمدة أسبوعين.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، إن المعارض تأتي في إطار حرص الغرفة على المشاركة المجتمعية تخفيفاً عن كاهل المواطنين.

وأكد أن البيع سيكون بهوامش ربح أقل بنسبة تتراوح ما بين 30 - 50%، بالمقارنة بالأسواق الخارجية، ولفت إلى أن الغرفة التجارية تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أية أعباء مالية على الشركات المشاركة.

وقال "ناصر"، إن تنظيم المعارض السلعية، والمشاركة فيها يُعد من أولويات عمل الغرف التجارية بكافة المحافظات، وفقاً للقانون رقم 158 لسنة 1951 المُنظم لأنشطة الغرف التجارية.

وأشار إلى أنه في إطار التعاون المستمر والملموس بين مجلس إدارة الغرفة، ومحافظة الجيزة، تم الاتفاق مع المحافظ أحمد راشد، على إقامة المعارض الثلاثة، التي ستقام في وقت واحد لمدة أسبوعين.

 وكشف "ناصر"، أن الفترة المُقبلة ستشهد تنفيذ العديد من المبادرات الخدمية بالتعاون ما بين الغرفة والمحافظة.

الأكثر قراءة

[x]