[x]

حـوادث

القبض على ٧ طلاب لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المدارس بالزيتون

8-9-2018 | 13:47

اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على ٧ طلاب لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة المدارس بمنطقة الزيتون، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة .

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من مديرة مدرسة الجليل التجريبية لغات باكتشافها سرقة (10 شاشات كمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" جهاز طبعة، وحدة بروجيكتور) من داخل حجرة الكمبيوتر بالمدرسة محل عملها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7421 لسنة 2018.

بالانتقال والفحص تبين وجود آثار عنف وكسر القفل الخاص بباب الحجرة محل الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها ٧ طلاب بذات المدرسة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر القفل" باستخدام "أجنة" حديدية ضبطت بإرشادهم

بتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في السرقة من داخل المدارس بذات الأسلوب، وأقروا بارتكابهم واقعة سرقة 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، جهاز برنتر من داخل المدرسة محل البلاغ بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كل المسروقات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة