محافظ مطروح يشدد على سرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالكورنيش الشرقى| صور

8-9-2018 | 17:01

محافظ مطروح خلال جولته التفقدية

 

مطروح- عاطف المجعاوى

شدد اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، على ضرورة الإسراع فى إنهاء مشروع مد شبكة الطرد والصرف الصحى بمنطقة باب البحر، مع إعادة الشيء لأصله و مراعاة عدم التأثير على راحة المصطافين بالمنطقة.

من جانبه أكد المهندس شريف فارس، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، أنه سيتم الانتهاء من المشروع بمنطقة باب البحر، وتطهير الشبكات خلال شهر ونصف.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ مطروح بمدينة مرسى مطروح، للوقوف على بعض المشروعات الجارى تنفيذها، والوقوف على المتأخر منها لبحث سبل الإسراع فى تنفيذها.

كما تفقد محافظ مطروح المرحلة الأولى من مشروع صرف مياه الأمطار بالكورنيش، وشدد على البدء فى التشغيل قبل موسم الأمطار، مع إعداد دراسة لعمل خزان كبير لتجميع مياه الأمطار بمنطقة الكورنيش، وكيفية الاستفادة منها بيئياً واقتصاديا.

وأكد الغرابلي سرعة إعادة الشيء لأصله بشارع علم الروم، وإعادة رصف المناطق التى بها حفر بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية، لإعادة تدفق الحركة المرورية بها، مشددا على إزالة أى تجمع للقمامة بجميع الشوارع والمناطق بالمدينة بشكل دورى، للحفاظ على المظهر الحضارى بالمدينة، مع المتابعة المستمرة لرؤساء الأحياء ومحاسبة المقصرين منهم.


محافظ مطروح خلال جولته التفقدية بمدينة مرسى مطروح