"قنصوة": المواطن سيشعر بتطور ملحوظ فى منظومة النظافة خلال 6 أشهر

5-9-2018 | 23:42

الدكتور عبد العزيز قنصوة

 

الإسكندرية - أحمد صبري

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء، اجتماعا بأعضاء المجلس القومي للمرأة ب الإسكندرية لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة و المجلس القومي للمرأة للنهوض بالمجتمع السكندري في العديد من المجالات.


جاء ذلك بحضور أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، وحمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، وماجدة الشاذلي رئيس المجلس القومي للمرأة ، ود. هند حنفي، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق وعضو المجلس القومي للمرأة .

وخلال اللقاء قدم المحافظ الشكر لأعضاء المجلس القومي للمرأة ب الإسكندرية على مبادراتهم الفعالة والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى الإسكندرية ، مؤكدا دعمه الكامل للمجلس للعمل على تغيير المدينة نحو الأفضل وتحقيق منظومة شعارها هو الاستدامة.

وأشار إلى أن هناك العديد من الملفات التي سيتم العمل عليها سواء في الفترة طويلة المدى أو قصيرة المدى، ومن بين الملفات التي ستعمل المحافظة عليها لتحقيق نتائج في المرحلة قصيرة المدى هو ملف منظومة النظافة بالمحافظة، حيث يتم حاليا رفع كفاءة معدات شركة النظافة، كما سيشعر المواطن السكندري بتطور ملحوظ فى منظومة النظافة خلال الفترة من 3 إلى 6 أشهر، لافتا إلى أنه يتم حاليا العمل على تطوير منظومة النقل والطرق وكذلك ملف إعادة الشيء لأصله .

وأكد قنصوة أنه يعمل على تطوير منظومة التعليم والصحة بالمحافظة، بحيث يتم إشراك المجتمع المدني في تطوير المدارس من حيث جودة العملية التعليمية والأدوات والإمكانات، وكذلك بالنسبة للوحدات الصحية، كما طالب أعضاء المجلس القومي للمرأة بدعم المحافظة بأفكار ومبادرات لنبني مدينتنا.

اقرأ ايضا:

[x]