رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
ساويرس ردًا على التهديدات باختطاف ريم ماجد وفودة والحسينى: "الكلاب التي تنبح لا تعض"
محمد الجوهري
26-4-2012 | 11:10
خط اصغر
خط اكبر
14
 
عدد التعليقات
3829
 
عدد القراءات
 
فيديو يعرض جماعة الجهاد التي تهدد باقتحام أون تي في واختطاف إعلامييها
قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الكلاب التي تنبح لاتعض ولا..، وتحيا أون تي في"، وذلك ردًا على تهديد جماعة مجهولة تطلق على نفسها "جماعة الجهاد لتطهير البلاد"، باستهداف منشآت القنوات، واختطاف الإعلاميين بالقناة ريم ماجد ويسرى فودة ويوسف الحسينى.

وقد أثار كلام ساويرس، موجة من التعليقات، ما بين مؤيد ومعارض، من بينها: "ياسيدى على الثقة والروقان"، و"أنت تحرض الكلاب لتحصل على لدغة"، و"النباح تأتي بعده غضة".

كان ألبرت شفيق، رئيس قنوات "أون تي في" قد حرر محضرًا رقم 10 أحوال بقسم شرطة الدقي، "الجماعة"، وذلك لإرسالها خطابًا له تهدد فيه باستهداف منشآت القنوات، واختطاف الإعلاميين يسري فودة وريم ماجد ويوسف الحسينى، والمطالبة بفدية 20 مليون جنيه، أو تصفيتهم.

كما وصف الخطاب السياسة الإعلامية للقناة بسياسة البوم والغربان، وأنها تهدف لتخريب وإشاعة الفوضى في البلاد تنفيذاً لأجندة صهيونية.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
9
kikmos
26-04-2012 03:39ص
0-
2+
هذا مافعلته التيارات المسماه بالدينية
نعم ان هذه التيارات المتسترة وراء الدين استطاعت بامتياز ان تقسم الشعب مائة قطعة وتيار وحزب وجماعة حتى استطاعت ان تقسم الاشخاص داخل الجماعة الواحدة - انها العن بمليون مرة من الفلول فلا ولا لحكم السلفيين والاخوان وجماعة الجهاد ونعم للحكم المدنى وحتى الحكم العسكرى افضل منهم مليون مرة ونعم لعمرو موسى
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
8
الففاهم
26-04-2012 01:30ص
25-
9+
تسقط اون تى فى وكلابها
ساويرس انت ربت كلاب فى اون تى فى وكلابك هذه هى التى تبح ولاتعض وانشاء الله اسد الثورة اللى حاينتخبه الشعب هو الللى حايأكل كلابك الضالة
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
7
عبدالله
26-04-2012 12:58ص
16-
13+
انتم مكانكم فى طرة مع الفلول . ألعبوا غيرها .
مالكم يا اعوان ساويرس صاحب شركة التجسس الاسرائيلية . الشعب المصرى أذكى منكم وفاهم ألاعيبكم . ألعبوا غيرها يا عملاء أمريكا و إسرائيل .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
6
moh-shaker
26-04-2012 12:43ص
16-
11+
الرجوله الحقيقيه
روح اتشاطر على الجزائريين وخد حقق منهم ومتتشطرش على ابن بلدك ولا انت تجيد المعارك الكارتونيه فقط
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
دكتور/حسني شعبان سكر
26-04-2012 12:41ص
5-
9+
جماعة جهاد ايه ونيله على وجوهكم
أنتم سوف تجرون البلاد الى أقذر شئ وهو التخويف والترهيب وكراهة الاسلام أنا مسلم وموحد بالله بس ضدكم وأنا أتبع ديني تماما أنتم وأمثالكم من ستخربون البلد فضيتم للخطف والتنكيل ياااااه هو احنا كفار ولو مصر كفار لن بفعل بها ذلك أتقوا الله في أنفسكم أنتم من ال 72 فئه الضاله
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1-
4+
إفهم بقى
فوق بقى لحد إمتى هتفضل مغيب ؟ كل شوية يطلعولنا بإختراعات وجماعات مالهاش وجوه وبعدين أنا قرأت خطاب التهديد إمبارح واللى كتبه باين قوى وظاهر عليه التمثيل والجهل
الأسوانى
26-04-2012 01:05ص
4
د. كمال محمود
26-04-2012 12:19ص
8-
11+
"الكلاب التي تنبح لا تعض"
هذا الوصف أعلاه ينطبق عليك يا عم ساويرس.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
أحمد
26-04-2012 12:17ص
5-
10+
إلعبوا إلعبوا ما طول عمركم إنتم وصاحب قنواتكم بيلعب إيه الجديد
إلعبوا إلعبوا ما طول عمركم إنتم وصاحب قنواتكم بيلعب إيه الجديد حياته وحياتكم كلها كذب في كذب وتضليل في تضليل وسرقة ونهب ممتلكات الأمة والشعب بإسم الاستثمار وإلا أصلا الجونه كلها جت منين ولا فاكرينا ناسيين يا حضرات المزورين الكذابين , كفاياكم كذب وتضليل ومحاولات تشويه الناس بالباطل , ولكن كيف وهذه هي حياتكم.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
الأسوانى
26-04-2012 11:43ص
6-
8+
شغل أمن دولة
زى بالظبط جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر... كله شغل أمن دولة والعبيط اللى يصدق والحدق يفهم
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4-
9+
ده انت قديم اوي
انا مش مصدق ان لسه في ناس بتقول شغل امن دولة و عايشه في عالم اللالا لاند، و موديل ٢٠١٠ في سنة ٢٠١٢. فوق الثورة خلصت و المجاري طفحت...
زهقان من غباء الناس
26-04-2012 12:32ص
6-
4+
وايه اللى يمنع ان يكون اى جماعه متطرفه او منهم فيهم !!
العبيط هو اللى يرمى كل حاجه على امن الدوله بدون دليل ! اسمها شماعه !
usama
26-04-2012 12:25ص
1
Ahmed
26-04-2012 11:18ص
11-
15+
انا لا اعتقد انه تهديد جدى ! لان من يفعل لا يهدد !
تلاقى واحد مفقوع منكم بس ! التهديدات هى نوع من الدعايه عموما بعد هبوط شعبيه المذكورين !
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5-
1+
التاريخ
عفوا سيدى تاريخ تلك الجماعات يقول ولاتصدق انهم اقتنعوا بالمراجعات التى لاتبيح لمثلهم باهدار الدم تحت اى مسمى
عصام يسين
26-04-2012 12:31ص
8-
7+
دا شغل أمن دولة
إفهموها بقى
الأسوانى