أقولها بالصوت العالي

4-9-2018 | 23:33

 

بعد طول انتظار، تم الإعلان عن حركة المحافظين؛ والتي شملت 21 محافظًا جديدًا واستمرار 5 في مناصبهم، ونقل محافظ واحد فقط إلى محافظة أخرى.

ولأول مرة في مصر يتم تعيين سيدة قبطية محافظة، وهي الدكتورة منال ميخائيل محافظًا لدمياط، كما تم تعيين 18 نائبًا للمحافظين، استحوذت المرأة على 5 منهم من أصل 18 نائبًا؛ وهي حركة تغييرات كبيرة؛ بهدف ضخ دماء جديدة وأفكار متنوعة لحل مشكلات وتطوير المحافظات.

وبلا شك أن هناك عددًا من المحافظين الذين تم استبعادهم جاء بسبب تقصيرهم، وعدم إحداث أي تغييرات إيجابية في محافظاتهم، وعدم حل المشكلات الموجودة، وترك المواطنين يعانون صعوبة الحياة اليومية من انقطاع المياه ، و تراكم القمامة ، وسوء حالة الشوارع.. وغيرها من المشكلات والمعوقات التي تواجه المواطنين يوميًا؛ ولذا كان لابد من عزلهم، ويجب هنا محاسبة هؤلاء النوعية من المحافظين.

واللافت للنظر في حركة المحافظين أنها خلت من معظم الأسماء التي كانت تتردد في الفترة الأخيرة في كشوف مسربة لوسائل الإعلام بأنها سوف تتبوأ منصب المحافظ.

ونصيحة لكل هؤلاء المحافظين وأقولها بالصوت العالي المواطن المصري أمانة في عنقكم، فابذلوا أقصى الجهد لبث الأمل في نفوس المواطنين من خلال تيسير الخدمات لهم، وتلبية احتياجاتهم، وتحسين مستوى معيشتهم، وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة، ووضع الحلول المبتكرة وغير التقليدية؛ للتغلب على المشكلات والمعوقات، ومكافحة الإهمال والفساد و رصف الشوارع وزرعها وتجميلها، وحل مشكلات المياه والصرف الصحي بأسرع وقت؛ حتى يشعر المواطن أن هناك أملاً وخيرًا في غده ومستقبله ومستقبل أولاده.

mahmoud.diab@egyptpress.org

مقالات اخري للكاتب

ليست بالقوانين وحدها

ليست بالقوانين وحدها

أولاد الشيطان

مهما يحاول أولاد الشيطان من الجماعات الإرهابية ومن ورائهم الدول المتآمرة على مصر - والتي تقوم بمد هؤلاء الإرهابيين بالمال والسلاح - بمحاولة زعزعة الأمن

قبلة الحياة للقطاع الصناعي

الإجراءات الفورية والقوية التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء التخطيط

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

مشروعهم المزعوم

على كل مواطن مصري أن يعلم ويتأكد أن مصر مازالت مستهدفة - وستظل كذلك - من أعداء الوطن؛ وهم الجماعات الإرهابية التي تتمسح بالدين وترتدي رداءه والدين منهم براء، وهم وكاذبون دائمًا فيما يقولون ويلوون الحقائق ويخدعون الناس بالآيات والأحاديث.

مادة إعلانية

[x]