"مستريح" جديد في السويس.. نصب على مهندسين وتجار وأطباء وفر هاربا بـ 12 مليون جنيه

3-9-2018 | 12:17

صورة ارشيفية

 

السويس - عمرو غنيمة

أمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار شاب، استولى على 12 مليون جنيه من الأهالى، تحت زعم توظيفها في توريدات الأدوات الكهربائية وبناء وحدات سكنية، ولاذ بالهرب.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، تحت إشراف المستشار عماد الدهشان، المحامى العام لنيابات السويس، في القضية رقم 757 جنح السويس لسنة 2018، استيلاء شاب يبلغ من العمر 28 عاما، على 12 مليون جنيه من المواطنين، تحت مزاعم توظيفها في توريدات الأدوات الكهربائية، وبناء الوحدات السكنية الجديدة بسعر التكلفة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية، صحة الاتهامات الموجهة للمتهم بالنصب على المواطنين بالسويس، مؤكدة أن المبالغ المالية التي حصل عليها المتهم جمعها خلال عام كامل من الضحايا.

واستمعت النيابة العامة، لأقوال 12 من الضحايا، من بينهم تجار في السويس وأطباء ومهندسين، والذين أكدوا أنهم وثقوا في الشاب ويدعى "ع.م.ب."، الذي نصب عليهم، معتمدا على شهرة عائلته.

وكشف الضحايا، أن المبالغ المالية التي جمعها الشاب وصلت إلى 12 مليون جنيه، خلال عام كامل، وأنه عقب جمع الأموال من العديد من الضحايا هرب من المحافظة.

وتبين من التحقيقات، أن مهندسا بالسويس، دفع للشاب النصاب مبلغ مليون جنيه لتوظيفها في توريدات الأدوات الكهربائية، واستيرادها من الخارج، وحصل المهندس على أرباح بلغت 20 ألف جنيه.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]