محافظ الدقهلية: أسعى لحصول المواطن على حياة كريمة ليتمكن من الإنتاج والعطاء

1-9-2018 | 15:59

الدكتور كمال شاروبيم-محافظ الدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عقب وصوله في أول أيام توليه منصبه محافظا، لديوان عام المحافظة، إن مكتبه سيكون مفتوحا للجميع، في إطار تنظيمي، حتى لا تتحول لفوضى، وأنه سيولي جميع الملفات الاهتمام الكامل، وسيعمل فيها جميعا، بنفس الوقت.


جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الصحفيين والإعلاميين والتنفيذيين، وأعضاء مجلس النواب بالقاعة الصغرى، بالديوان العام.

واستمع المحافظ لعدد من القضايا والمشكلات التي تواجه المحافظة، وقال، إنه يطلع على أحوال المحافظة، علي مدي الأسبوعين الماضيين، ويستمع لمشاكلها من العديد من طوائف الشعب الذين تواصلوا معهم فور علمهم بترشيحه للمنصب، وأنه سوف يمضي قدما في دراسة وحل جميع المشكلات القائمة بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ولفت شاروبيم، إلى أن القضاء على الفساد من وجهة نظره، يتم عن طريق تقليل الاحتكاك بين المواطن طالب الخدمة وبين الموظف مقدم الخدمة، بأقصى درجة، حتى لا نتيح المجال لشبهات الفساد، وأعرب المحافظ عن طموحه بأن يتمتع المواطن بحياة كريمة، وقال: " لو حظى المواطن بذلك سيكون قادرا على العطاء والإنتاج".


وخاطب المحافظ الصحفيين قائلا: "أنتم أعيننا في الشارع وحلقة الوصل، وأتمنى أيضا مشاركة المجتمع المدني وتواجده ومشاركتنا جميعا في الخدمة المدنية، فعلي كل جهة من مصانع وشركات ومؤسسات، أن تشارك في خدمة مجتمعها".

وقال المحافظ:"أنا همشي على رجليا عشان أعرف كل حتة في البلد، ومش هيكون معايا حد، وهروح كل مركز ومدينة وهيكون فيه جدول للزيارات".

وحول ملف بحيرة المنزلة، قال شاروبين: "ملف البحيرة يلقى اهتمام الرئيس شخصيا، وسيتم تطهيرها بشكل كامل وستتضاعف مساحتها لتصل لـ 250 فدانا في محاولة لإعادتها لما كانت عليه في الماضي، مع دراسة إمكانات المحافظة عليها لتكوين مساحة واسعة للاستزراع السمكي، مما يؤهل لإقامة عدة مشاريع خدمية بها".
## ##.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة