أمن الإسكندرية يفتتح منفذين لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة | صور وفيديو

1-9-2018 | 13:51

أفتتاح منفذين لبيع المستلزمات المدرسية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أقامت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية ، اليوم السبت، منفذين لبيع الأدوات المدرسية والملابس المدرسية بأسعار مخفضة، بميداني محطة مصر وفيكتوريا في إطار مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات و الأدوات المدرسية ، والتي تستمر لمدة شهر، بالتنسيق مع الغرفة التجارية.


شارك في افتتاح المعرضين عدد من قيادات مديرية الأمن، برئاسة اللواء سعد قنديل، مساعد وزير الداخلية لقطاع مباحث التموين بغرب الدلتا، وذلك وسط إقبال كبير من المواطنين الذين توافدوا عقب الافتتاح.

وتأتي مبادرة "كلنا واحد"، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفي ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة، الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.

وكان مدير الأمن قد عقد اجتماعات في وقت سابق مع مدير الغرفة التجارية ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، لإطلاعهم على المبادرة وحثهم على المشاركة فيها بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.


منفذين لبيع المستلزمات المدرسية


منفذين لبيع المستلزمات المدرسية


منفذين لبيع المستلزمات المدرسية

اقرأ ايضا:

[x]