الخطوط الجوية التركية تسير 4 رحلات للأقصر اعتبارا من العام المقبل

1-9-2018 | 11:58

الخطوط الجوية التركية

 

الأقصر- إيمان الهواري

قال ثروت عجمي، مستشار غرفة وكالات وشركات السفر وال سياحة في الأقصر، إن وفدا مصريا غادر القاهرة متوجها إلى تركيا يرافقه مدير مكتب الخطوط الجوية التركية بمصر، في زيارة تستمر ثلاثة أيام، يتم خلالها وضع الترتيبات النهائية الخاصة بتسيير رحلات تركية إلى مطار الأقصر الدولي، اعتبارا من العام المقبل 2019.

وأضاف "عجمي"، قبيل مغادرته - ضمن أعضاء الوفد إلى تركيا، إنه تم الاتفاق على تسيير 4 رحلات طيران أسبوعية من إسطنبول ومدن أوروبية إلى مطار الأقصر، وأنه يرافق مدير الخطوط الجوية التركية بمصر؛ لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بتسيير تلك الرحلات خلال الربع الأول من العام المقبل، والبدء التسويق لها بين الشركات السياحية بتركيا وبلدان أوروبا، وذلك بصفته وكيلا مصريا للخطوط الجوية التركية في مدينة الأقصر، مشيرا إلى أن رحلات مماثلة تقوم بتسييرها الخوط التركية إلى مدينة الغردقة في كل أسبوع.

وكانت مدينة الأقصر قد شهدت في نهاية شهر مارس من العام الماضي 2017، اجتماعا لمسئولين في الخطوط الجوية التركية، مع محافظ الأقصر الأسبق، د. محمد بدر، وتم الاتفاق على تشغيل 5 رحلات طيران تركية أسبوعية، من مدينة إسطنبول، إلى مطار الأقصر الدولي، اعتبارا من شهر نوفمبر من العام الماضي 2017، لكنما أعلن عنه آنذاك لم يطبق على أرض الواقع حتى اليوم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]