"القومي للمرأة" يهنئ رئيسة الاتحاد النسائي العام بالإمارات

30-8-2018 | 17:03

الشيخة فاطمة بنت مبارك

 

هايدي أيمن

أرسل المجلس القومي للمرأة ، برقية تهنئة للشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والمرأة الإمارات ية، يشيد بها بالدور الذي تقوم به من أجل النهوض بالمرأة الإمارات ية، وتمكينها والعمل على تعزيز مشاركتها بحيث يكون لها دور فاعل في الدولة.

وقالت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، إن الجهود والإنجازات التي حققتها المرأة في الإمارات ملموسة وملحوظة، حيث ساهمت في النهوض بالدولة في جميع المجالات، معربة عن عميق فخرها واعتزازها بما استطاعت أن تصل إليه المرأة الإمارات ية حتى هذه اللحظة نتيجة لإصرارها وعزيمتها التي تعد مثالًا يحتذي به من كل الشقيقات العرب.

وتمنت رئيسة المجلس القومي للمرأة ، النجاح والتوفيق في جميع المجالات، وتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى إنجازات المرأة العربية ، لافتًة إلى الدعم الذي تحظى به المرأة الإمارات ية من قيادة دولة الإمارات ، التي تؤمن بمكانة المرأة ودورها في مسيرة التنمية والتقدم التي وصلت إليه دولة الإمارات خلال الأعوام الماضية.

ووجه المجلس القومي للمرأة ، بخالص التهاني القلبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإمارات ية الذي يوافق 28 من شهر أغسطس.

مادة إعلانية

[x]